إبحث عن موضوع

رواية حب بعد عذاب الحلقة١١

(حب بعد عذاب) 
~آلَحًلَقُهّ آلَحًآيَةّ عٌشُر~

عآدت حور مـن آلجآمـعه وآخذهآ آبيـهآ ليـخبرهآ بآلآمـر وگآن رد فعله‏‏آ هو 
حور: نعم آمـيـر وحمـزه مـتقدمـنلي لآلآلآ مـش هيـنفع لآ
مـحمـد: مـش هيـنفع ليـه يـآ حور
حور بحيـره‏‏: يـآ بآبآ صـعب صـعب آني آختآر حد مـنهم
مـحمـد بحگمـه: بصـي يـآ حور صـلي آسـتخآره وشـوفي آلآحسـن ليـگي آيـه‏‏ وآنآ مـعآگي فيـه تمـآم
حور بحيـره: حآضـر
~~~~~~~~~~~~~~~
ذهبت حور آلي غرفتهآ وهآتفت گريـم وآخبرته‏‏ بمـآ حدث
گريـم بحيـره‏‏: آيـه آلوآقعه دي بصـي صـلي آسـتخآره‏‏ زي مـآ بآبآ قآل وآللي فيـه‏‏ آلخيـر هيـقدمـه ربنآ
حور بتوتر‏‏: بس آنآ علي مـآ آظـن گدآ آن قلبي مـيـآل لحد شـويـه‏‏ عن آلتآني
گريـم بآسـتغرآب: ومـيـن هو
ثم خمـن وقآل: آسـتني علي مـآ آظـن عرفته آمـيـر صـح
حور بتوتر: آمـمـم آيـوه هو
گريـم بآطـمـئنآن: طـب آهدي صـلي آسـتخآره وشـوفي بردو ربنآ مـختآرلگ آيـه
حور: حآضـر 
گريـم: طـب يـلآ مـع آلسـلآمـه بقآآ عندي شـغل دلوقت
حور: مـآشـي يـآحبيـبي مـع آلسـلآمـه
~~~~~~~~~~~~~~~
آغلقت حور مـع گريـم ووجدت مـن يـطـرق علي آلبآب فقآلت: آيـوه‏‏ مـيـن
جآء صـوت آمـيـر وهو يـقول: آنآ آمـيـر ي حور لو مـمـگن نتگلم شـويـه مـع بعض
حور بتوتر: طـيـب ثوآني
آمـيـر: طـب هسـتنآگي علي آلسـطـوح
حور: تمـآم
~~~~~~~~~~~~~~~
آرتدت حور آسـدآلهآ وصـعدت آلي آلسـطـوح ورآت آمـيـر يـقف هنآگ فقآلت بتوتر: آلسـلآم عليـگم
آسـتدآر لهآ آمـيـر وقآل بآبتسـآمـه‏‏: وعليـگم آلسـلآم ثم قآل طـلآمـآ مـتوتره گدآ يـبقآ عمـي قآلگ بصـي ي حور آنآ مـش هجبرگ آنگ توآفقي عليـآ لآ آنآ هحترم رآيـگ جد‏‏آ وهنفضـل آنآ وحمـزه آخوآت لو آختآرتي آي حد فيـنآ ف مـش عآوزگ تتوتري آوي گدآ مـمـگن
حور بآرتيـآح بسـيـطـ: طـب آشـمـعنآ آنآ آللي عآوز تتجوزهآ مـن بيـن گل آلبنآت دي
آمـيـر بآبتسـآمـه‏‏ عآشـقه: عشـآن حبيـتگ لآلآ عشـقتگ مـش حبيـتگ بس
آضـربت حور وشـعرت بآن قلبهآ سوف يـخرج مـن مـگآنه فقآلت بتوتر مـلحوظ مـع آحمـرآر وجههآ آلشـديـد: آنآآ آنآآ  هنزل آنآ بقآ
ثم فرت سـريـعآ مـن آمـآمـه ونزلت للآسـفل ودلفت آلي غرفتهآ وهي تلهس وتقول: آيـه حبيـتيـه‏‏ ولآ آيـه ي حور 
ثم آخذت تآخد آنفآسـهآ آلي آن سـمـعت صـوت هآتفهآ يـعلن عن وصـول رسـآله جديـده وعندمـآ رآتهآ وجدتهآ مـن رقم مـجهول وعندمـآ رآتهآ صـدمـت بشـده‏‏ فگآن مـضـمـون آلرسـآله هو
"مـتفرحيـش آوي گدآ آمـيـر ليـآ آنآ لوحدي ولو مـبعدتيـش عنو آعتبري نفسـگ ف عدآد آلمـوتى وآسـآسـآ هو گدآ گدآ هيـلعب ويـتسـلي بيـگي شـويـه‏‏ وهيـرمـيـگي سـلآم ي قطـه‏‏ وآتمـنى مـتنسـيـش آلگلآم دآ" 
توترت حور مـن  هذآ آلگلآم وقآلت لنفسـهآ: لآ آنآ مـش هسـتسـلم لوآحده‏‏ مـريـضـه زي دي بس آفرض عمـلتلي حآجه‏‏ آنآ آحسـن حآجهہ‏‏ آعمـلهآ آني آعمـل آسـگريـن للرسـآله دي وآبعتهآ ل آمـيـر وگريـم
وبآلفعل بعثت آلرسـآله لهم وقآلت ل آمـيـر آسـفلهآ
"آلرسـآله دي جآتلي مـن شـويـه‏‏ لو في فعلآ حد ف حيـآتگ آبعد عني مـن دلوقت آحسـن" 
مـر قليـل مـن آلوقت ووجدت رسـآله‏‏ مـن آمـيـر يـخبرهآ "آنه‏‏ لآ يـوجد آحد في حيـآته ولآ يـحب آحد سـوآهآ وآن هذآ آلرقم سـيـعرف لمـن ويـآدبه‏‏"
فرحت حور گثيـرآ مـن گلآمـه فبعثت له‏‏ رسـآله آخري
"تمـآم هصـدقگ عشـآن آنت لو گنت عآوز تتسـلي فعلآ مـگنتش هتطـلب آيـدي مـن بآبآ...... سـلآم" 
ثم ترگت هتفهآ وتوجهت للنوم بعد آن صـلت آلآسـتخآره‏‏ لتحلم ب..
"گآنت تحلم بآنهآ ترتدي فسـتآن زفآف وآمـآمـهآ آمـيـر ولگن هنآگ مـن يـقف بيـنهم ويـمـنعهم مـن آلوصـول للطـرف آلآخر وفجأه ظهر حمزه وهو يبكي ثم ضحك فجأه هو وامير وهذا الشخص الذي لا تراه ثم اختفي امير وظهر في مكان بعيد وهو يبتسم" 
ثم آسـتيـقظـت مـن آلنوم علي هذآ آلحلم علي صـوت تگبيـرآت صـلآ‏‏ه آلفجر فقآمـت تؤدي فرضـهآ ومـآ آن آنتهت جلسـت علي آلسـريـر تفگر بمـن يـآترى هذا الشخص الذي گآن يقف بيـنه‏‏م وگآنت حائره بشده في من تختار ياتري ثم قالت 
حور: بس كدا عرفت انا هختار مين
~~~~~~~~~~~~~~~
عند حمزه كان قد وصل لبيته في ساعه متاخره بد ان اوصله كريم الذي اخبره ان امير ايضا تقدم لطلب يد حور وجلس حمزه قليلا ثم قام وتوضاء وصلي فريضة الفجر وظل يدعو ربه ان تكون من نصيبه
~~~~~~~~~~~~~~~
وفي الناحيه الاخري كان امير يصلي الفجر ويدعو ربه ان تختاره هو و
امير وهو يظعو لربه: ياارب اتا عندي امل كبير انها توافق عليا يارب خليها من نصيبي يارب"
وعندما انتهي من دعائه وجد الباب يفتح ويلف اليه شخص و
امير بدهشه: انتي.. انتي بتعملي ايه هنا.........

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلمي ~روناء سليمان~ 
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ليست هناك تعليقات