إبحث عن موضوع

عهد كثولو 😈الجزء الاول😈

عهد_كثولو
الجزء الأول
الجميع يبحث عن العالم الآخر والمجهول وأيضا يريدون أن يرو الجن ويتعاملو معه ولكن أنا كنت أريد أكثر من هذا كنت أريد ماهو أقوى من الجن والشياطين بحثت كثيرا وكثيرا ولكن لم أجد شئ كنت أريد القوه والسيطرة لذلك كنت أقوم بحرق الجن الضعيف نعم فاأنا ساحر ونشأت في بيت سحره من أول جدي الأكبر حتى أبي دعوني أعرفكم بنفسي أنا أسمى عز الدين عبد المتجلي الفيومي 22 سنه تعلمت السحر من صغري أبي علمني إياه كنت أرى الجن بعيني وكيف يقوم أبي بتحضيره حتى كبرت وقومت أنا بكل شئ ولكن كان يصيبني الملل بسبب أني كنت أريد ماهو أقوى كنت أقوم بحرق الجن الضعيف كان لدي خدام من مرده الشياطين كل يوم كنت أبحث عن ماهو أقوى حتى رأيت أسم ناصور الشيطان الملعون سألت أبي عنه قال لي لاتقوم بتحضيره لأنه ينقض العهد ويخشاه أعتق السحره قولت لأبي حسنا وذهبت إلى غرفتي حتى أتى إلينا رجل كان أسمه عم سعيد في الخمسينات من العمر يشتكي لأبي بأن إبنته تتصرف بطريقه غريبه قولت لأبي سأذهب أنا وافق أبي لأنه كان يريد أن يراني هكذا وأنا أسير مع عم سعيد كان الجن يتكلم معي حتى عرفوني عن كل شئ وصلنا إلى بيته وكانت أبنته في قمه الجمال عرفت أن عليها جن عاشق وبكل سهوله أحرقته لأن مهما كانت قوته لن يكون بقوه المرده شكرني والدها كثيرا وقومت بالإنصراف ولكن كانت تشغل بالي كثيرا مع ذلك لن أفكر بها لأن مايشغلني أكبر من هذا وهو ماالشئ الأقوي من الجن نعم فكان لدى إحساس أنه يوجد ماهو أقوى منهم قرأت على الأنترنت عن شخص يدعى عبدالله الحظرد ذهب إلى الصحراء وعاد بكتاب يدعي مخطوطة العزيف تتحدث عن أشياء تدعي الكيانات القديمه فرحت كثيرا لأني عرفت أنهم أقوى بكثير من الجن بدأت أبحث وأبحث كثيرا عنهم حتى عرفت كل شئ ولكن هذه المخطوطة لم تعد موجوده فاأنا يأست من كتاب شمس المعارف لأنه ليس قوي أمام هذه المخطوطة ذهبت لأسأل أبي ولكن كان رده حازم ورأيت في عينه الخوف حاولت أن أتناقش معه ولكنه ذهب وتركني في حيره حاولت أن أسأل شخص كان يعرف جدي جيدا ذهبت إليه ورحب بي كثيرا وجلست وبدأت أتلكم عن هذه المخلوقات أيضا رأيت الذعر في عينه وقال لي أبعد عن هذه المخلوقات لأنهم خطيرون جدا وجدك مات بسببهم جدي! كيف تواصل معهم كان رده محبط لاأعلم كان لديه كتاب وسرق عدت إلى البيت وأنا حزين جدا وأنا في طريقي رأيت شخص غريب الأطوار ينظر إلى نظرات غريبه كان يلاحقني كظلي وصلت إلى البيت ولكن هو لم يذهب صعدت إلى غرفتي ونمت من التعب حلمت بجدي وهو يقول لي أترك هذا الطريق لأ تقترب منه أبدا صحوت مفزوعا على صوت غريب أمام المنزل رأيت هذا الرجل يدفن شئ أمام المنزل ذهبت بسرعه ولكن لم أجده نظرت إلى ماكان يدفنه ولم أصدق نفسي إنه الكتاب الذي كان لدي جدي أخذته وصعدت إلى غرفتي فزعت لأني رأيت هذا الرجل في الغرفه ومبتسم إبتسامه مفزعه.
يتبع......

ليست هناك تعليقات