إبحث عن موضوع

عهد كثولو 😈الجزء الثالث😈

عهد_كثولو
الجزء التالت
بعد ماأخذت العهد الأبدي من كثولو عدت إلى المنزل وكان أبي في إنتظاري وعلم بكل ماحدث وأني قدمت الفتاه قربان للجن ولكن لم يعرف أني وصلت لهذه الكيانات بدأ في الكلام معي بشده ولكن أنا كنت أستمع فقط لأني كنت أفكر بأن أجعله الضحيه الثانيه لكثولو حتى تزداد قوتي ذهبت إلى غرفتي ولم أعر أي إنتباه لكلامه كنت أفكر كثيرا في كتاب شمس المعارف الأن هو ضعيف أمام تلك المخطوطة لذلك ألقيته خارج غرفتي فاأنا الأن أملك المخطوطة العظمى شعرت بوجع رهيب في ضهري نظرت في المرآه وكانت المفاجأة وجدت وشم مرسوم وفي داخله شكل كثولو عندها هو ظهر وقال لقد أخذت العهد معنا بعد الضحية الأولى وهذا هو العهد الذي حصلت عليه وريث الفيومي الأن أصبح أكثر قوه من جده أريد الضحيه الثانيه اليوم لتأخذ العهد الأبدي وافقت بشده وفي داخلي فرحه كبيره جدا وأختفي كثولو الكائن الأعظم والأقوى جلست أفكر جيدا في كلامه عندها ظهر أمامي جدي وقال لي لماذا أقحمت نفسك في هذا العالم ألم آتي إليك وأحذرك لماذا لم تستمع لكلامي كنت أنظر إليه بكل برود وقولت له إن لم تذهب الأن سأحرقكك أنت لم تعد قوي مثلي أنا أصبحت الأقوي ونظرت إليه بغضب عندها شعرت بنظره الخوف في عينه نعم لأني حصلت على عهد الكيان الأقوي في الكيانات القديمه وأختفي جدي وقومت بمناداه كثولو وقولت له الضحيه الثانيه ستكون أبي ذهبت إليه أنا وكثولو إلى غرفته عندما رآني بدأ الرعب يملأ وجهه عندما رأى كثولو حاول إستدعاء أي من خدامه من الجن ولكن لم يحضر أحد نظرت إليه وضحكاتي تملأ المكان وقولت له إنهم ضعاف جدا أمامه أرأيت لقد تركوك وحيدا إلى اللقاء ياأبي أراك في الجحيم كنت أسمع صرخاته وهو يترجاني ولكن ألم أقل لكم أني بلا روح لذلك لم أعر أي إهتمام لصراخه كثولو سحب روحه بأكملها حتى تفحم كاملا وأصبحت أنا المالك الوحيد لهذه العائلة الملعونة ولكني أنا الأقوي والسيد على البشر آتي إلى رجل يشتكي أن إبنته تعاني من مرض شديد وتتحدث مع أشياء غير موجوده وأوشكت على الموت ذهبت إليها وعلمت كل شئ ومن فعل هذا بها قومت بحرق الجن الذي كان متسلط عليها نعم كان قوي ولكن ليس بقوه الكيانات القديمه وتمت معالجه الفتاه وذهبت إلى الساحر الذي سلط عليها الجن وقولت له ماحدث أندهش الساحر من كلامي وقال إن لم تذهب ساأحبسك بداخل العالم السفلي ظللت أضحك وأضحك كثيرا جدا وقولت له هيا أفعلها بدأ في قرآه الطلاسم ولكن لم يحضر شئ أخذ ورقه أخرى وبدأ يقرآ ولكن أيضا لم يحضر شئ عندها بدأ العرق يظهر على وجهه وقال لي في خوف من أنت قولت له أنا الذي سأخذ روحك وحياتك من هذه الحياة وقومت بمناداته أول ماحضر كثولو أرتجف الساحر ولكن لم يستطع أن يتكلم لأن كثولو فحمه هو أيضا ذهبت إلى المنزل وكان لدى شعور بالقوه البهجه وكل شئ بدأت قوتي تزداد مع كل ضحيه حتى أتي ميعاد الضحيه الرابعه وقدمت له الفتاه التي عالجتها نعم فاأنا الأن أصبحت شيطان لأ بل أسوأ من الشيطان لأن معي عهد كثولو والوشم الذي كان على ظهري ستجدوه في الصوره التي ستعرض عليكم بعنوان ختم كثولو.
يتبع......
رونالدو

ليست هناك تعليقات