إبحث عن موضوع

توفيق.. بيومي... تيسير..🤔🤔 (كامله)

أحببتها أكثر من اي شئ .. بل اكثر من كل شئ .. أحببتها اكثر حتي من حبي لـ لفافة تبغ عملاقة محشوه بالكثير من مخدر الحشيش الأفغاني المنشأ .. أكثر حتي من عصير الجوافه باللبن الذي أعشقه .. انها زوجتي وتدعي "وائل"
وستندهشون كثيرا  عندما اقول لكم ان حبي لها جعلني أهمل عشيقتي "بركات" التي طالما خنتها معها ومازلت  ..!
ومع كل هذا بادَلت حبي وعشقي لها بالخيانة ..!!
نعم خانتني يا سادة .. لن انسي تلك الليلة التي دخلت عليها غرفة نومنا لاجدها تتحدث في هاتفها النقال وتقول : وحشتني اوي .. خليك معايا ومتسبنيش .. ارجوك لا تتركني ، انا بحبك يا "بيومي" ..!!
لم يكفيها اني تزوجتها وتغاضيت عن اسمها العجيب "وائل " بل وخانتني مع شخص اسمه عجيب ايضاً يدعي بيومي ..!!!
نعم خانتني مع بيومي يا سادة .. تذكرت حينها الحاحها علي عندما رزقنا الله بمولدنا ان نسميه بيومي وحينها احمد الله اني لم اوافقها وتمسكت بكلمتي ان يسمي ولدنا مثل أسم أبي "توفيق"
اللعينة كانت تريد ان يكون طفلي توفيق اسمه بيومي  .. تبا لمأساتي بل الف تب وتب ..!!
وقفت مصدوم .. لا اصدق ما سمعته .. وائل تخونني ..؟؟ أيعقل هذا ؟؟
اقتربت منها وقلت لها مع من كنتي تتحدثين ، ولماذا عندما دخلت عليكي ارتبكتي ومن ثم انهيتي المكالمة علي الفور ..؟
قالت : كنت أتحدث الي الخياطه ، ماذا بك ..؟؟
أتشك بي ؟؟ اتطعن في سلوكي .. في شرفي ..؟

لا يا حبيبتي كنت فقط أسأل . أليس من حقي السؤال ..؟؟
لم اخبرها اني سمعتها وهي تتحدث الي عشيقها بيومي  وأجلت  المواجهه لليوم التالي وقلت لها :
ما رأيك ان نتناول غداء غداً في المطعم النيلي الذي تحبين دائماً الذهاب اليه ..؟؟

لمعت عيناها فرحا ووافقت علي الفور ..فهذا المطعم دائماً ما تحب ان تذهب اليه ، تقول ان لها ذكريات جميله في هذا المكان ، ولو اني الان أشك ان هذه الذكريات التي تتحدث عنها هذه الخائنة تجمعها مع هذا البيومي ...!!

في اليوم التالي أخذتها هي وطفلي توفيق الي هذا المطعم المطل علي نهر النيل مباشرةً وجلسنا علي اقرب طاولة  مطلة علي النهر وطلبنا بعض العصائر حتي يتم تحضير الغداء الذي طلبناه ..

نظرت لي نظرة حب مصطنعة وقالت :
شكرًا يا حبيبي علي هذا اليوم الجميل وشكرا ايضاً لاقتراحك هذا المطعم خصيصا ، بالتأكيد لأنك تعلم انه المفضل لي ..

اقتربت منها حتي دنت شفتاي من احدي  اذانها وقلت لها بصوت هش منخفض :
منذ متي وانتِ تخونينني ؟ ثم أشرت بسبابتي علي طفلي الجميل توفيق واكملت همسي وقلت :
وهل هذا التوفيق الذي لا يُشبهني إطلاقا ابني انا أم أبن عشيقك المجهول ؟؟؟

جحظت عيناها ثم نهضت من علي كرسيها وصرخت بوجهي وقالت :
ماذا تقول أيها المجنون .. تتهمني بالخيانة ، بعد كل هذا الحب والعشق المتبادل بيننا تقول اني عاهره .. لقد أفنيت عمري في خدمتك انت وابنك ، لابد انك قد فقدت عقلك ..؟؟
وبدأت بالبكاء ..!!

"اقسم لكم يا سادة انني لو لم أكن قد سمعت المكالمة الهاتفيه بأم اذناي لكنت ايقنت انها بريئة براءة الذئب من دمِ ابن يعقوب ، وانا من ظلمتها .. حقاً أنهن بارعات في الكذب وتصويره وتمثيله وإخراجه حتي يخرج علي هيئة حقيقة مؤكدة لا تقبل الشك ولا المناقشة او الجدال ، والغريب والعجيب أنهن يصدقون كذبتهن حرفيا ويتصرفون علي اساس انها الحقيقة  فـ ليس علي المستمع منا نحن الرجال الا ان يصدق ويقسم يقينا أنهن صادقوووووون ..!!"

نظرت لها بذهول وقد بدأ المتواجدون في المطعم ينتبهون لحديثتا ، ثم ضحكت بصوت صاخب وصفقت لها وقلت :
-أدائك بارع يا زوجتي .. ولكن لقد انساني جمالك هذا الذي سأفتقده بعد قليل ان اقول لكِ اني سمعت المكالمة التي دارت بينك وبين عشيقك أمس  .. المدعو بيومي..!!!

شهقت بشدة حتي ضاق تنفسي لسحبها كل كمية الأكسجين الموجوده بالمكان بل انها كادت ان تشفط أكواب العصير من اعلي الطاولة من قوة الشهقه ، ثم جلست مكانها مصدومه بعد ان تأكدت اني قد كشفت أمرها وقالت بنبرة منهزمه : نعم انا أخونك ..!!!
ماذا تريد الان بعد علمك بخيانتي ..؟؟

قلت لها اريد اجابتين لسؤالين ثم سأطلقك واتركك تذهبي الي حال سبيلك ، أولهم من الذي خنتيني معه ، والثاني هل هذا التوفيق طفلي انا ام هو طفله ..؟
قالت وهي تبكي  لا .. لن أجيبك ..!!

وهنا  تدخل النادل الذي يعمل بالمطعم وقال لي اريد ان اقول لك كلمة ولكن علي انفراد ، ذهبت معه لعدة أمتار ليس أكثر وقلت له ماذا تريد الا تري اني مشغول ..؟؟

قال لي نعم أري .. بل كل المتواجدون رأوا وسمعوا انها خانتك ، لقد فُضحت يا سيدي وعليك بالانتقام لشرفك يا صديقي وعلي الفور..!!
ثم أكمل قائلاً : أتعلم شيئا ..؟؟ لقد قَتلت زوجتي "بركات"في الصباح ، نعم لقد ألقيت بها لقاع النهر هنا خلفك مباشرة قبل ان ابدأ العمل بعد علمي انها تخونني مع شخص يدعي "تيسير" وعليك ان تقتل هذه الخائنة اذا كنت تمتلك من النخوه شيئا .. ؟؟

ماذا قلت ..؟ زوجتك تُدعي "بركات" ؟؟ وعشيقها يُدعي "تيسير" ؟ وقتلتها ..؟؟
نعم قتلتها ..!!

تركتة وعدت الي زوجتي "وائل" وشرارات الشر تتطاير من عيني وقلت لها اذا فلن تجيبيني فقالت نعم لن اكشف لك عن شخصية عشيقي ويكفيك معرفة اسمه ، اما هذا التوفيق فربما يكون هو لك او له .. لست متأكدة اذا كان ابنك او ابنه ..!!!

عندها انفجر بركان غضبي وزلزل زلزال كرامتي المهدره واطحت بالطاوله من أمامها وهممت علي التخلص منها ، فنهضت وائل من مكانها وصرخت
بأعلي صوت لهاوقالت : لا .. لا تفعل يا "تيسير .!

لم اسمع لها واستحضرت بداخلي روح (ليوناديس في فيلم 300 محارب "أسبارطة" ) وركلتها ركلةً قويه وانا اقول لها ليس "تيسير" من يُخان ايتها العاهرة ...!!
طارت لتهبط داخل النهر ثم استقرت في القاع بجانب بركات للابد . عندها نهض كل"الرجال"المتواجدون في المطعم من أماكنهم وصفقوا لي بكل حراره وبدوري شكرتهم ثم جلست ..
بكي توفيق وقال لي لقد أوقعت عصير الموز خاصتي اثناء قيامك بركل امي يا ابي ، اسكته وأشرت للنادل ان يأتي لينظف المكان ويأتي بعصير اخر لتوفيق ..!!

نظر لي النادل بغضب وقال : من سينظف الفوضي التي فعلتها بالمكان .. عليك بترك بقشيش كبير ودفع ثمن الكؤوس والأكواب التي كسرت والا سأرسلك لقاع النهر بجانب "وائل"
وبركات ثم صمت قليلا وتذكر زوجتي وائل اثناء ركلي لها عندما قالت لي "تيسير" وقال ءأسمك تيسير ..؟؟

قلت له نعم انا "تيسير"عشيق زوجتك "بركات" التي قتلتها في الصباح أيها المجرم ..!!

لم يتردد كثيرا قبل ان يعيد نفس المشهد السابق وركلني بقوة لاستقر في قاع النهر بجانب زوجتي العزيزه "وائل" وبركات زوجته وعشيقتي ..
وهنا وقفت كل السيدات بالمكان وصفقوا للنادل بحراره وبدوره شكرهم ، هذا قبل ان يأتي صاحب المطعم ويقول للنادل بغضب  : ماذا فعلت يا "بيومي" ..؟؟(( نعم اتضح ان النادل هو نفسه هذا البيومي الذي كانت وائل تخونني معه لذلك كانت تحب دائماً الذهاب لهذا المطعم))
المهم قال له صاحب المطعم بغضب :
قتلت الزبائن قبل ان يدفعوا حسابهم .. قبل حتي ان يسددوا قيمة ما اتلفوه من محتويات المكان ..؟ حقاً انك لبيومي غبي .. ولن تعمل معي بعد الان .. بل لن تعيش بعد الان ..!!
ثم ركله ركلةً قوية ليستقر بجانبي انا ووائل وبركات في قاع النهر ، وهنا قام كل المتواجدون نساءً ورجالا ومعهم الصغير توفيق  يصفقون لصاحب المطعم بحراره ..

شكرهم صاحب المطعم وذهب الي طفلي او طفل بيومي فحقا لا اعلم هو ابن من وقال له :

-تخلصوا من بعض الخائنين الأربعة وتركوك وحيدا أيها الصغير الجميل .. لا تخف سوف أعتني بك وأتولي أمرك من اليوم ، ما اسمك يا صغيري ..؟؟

=اسمي توفيق ..!!

-من ..؟
طفل ويدعي توفيق ..؟؟!!!

فركله صاحب المطعم ليستقر بقاع النهر بجانب أبواه وأمه وبركات ..!

تمت

توفيق_بيومي_تيسير
محمود_زغلول

ليست هناك تعليقات