إبحث عن موضوع

❤❤من مستخدمه للبرنامج❤❤

لماذا لا يغلق لكي جفن ؟؟


لاني انتظره 


من؟؟


حبيبي


الهذا الحد تحبينه ؟؟


ولما لا ؟؟


ذلك الشخص طالما أحببته واحبني 


ويخاف عليا واخاف عليه 


هل سيدوم هذا الحب للابد؟؟


نعم أنا واثقه م هذا 


وهل تعلمين الخلافات واضرارها ع العلاقه؟؟


نعم اعلم 


ومازلتي تتحدثين ع الحب؟؟


نعم 

 ف الطلفه حينما تبكي


 ‏تجري هاربه الي والدها 


 ‏وها انا افعل ذلك 


 ‏والاب حين يغضب يشم رائحة الدف ف 


 ‏حضن طفلته 


 ‏وهااا انا طفلته الأولي وأمه 


 ‏فكيف لا يسيع حضني له وانا مابداخلي جنه 


 ‏صنعت خصيصا له ؟؟


 ‏الهذاا الحد ؟؟


 ‏واكثر 


 ‏اكثر مما تتخيل ذلك الذي اخذ بيدي


 ‏الي النور كيف لا أصبح انا نوره 


 ‏الي متي ستظلي منتظره ؟؟


 ‏الي اخر النفس 


 ‏ومتي ستعيشين كالباقيين ؟؟


 ‏هل تسمي الباقيين ع قيد الحياه؟؟


 ‏ماذا تقصدين ؟؟


 ‏سااوضح لك 


 ‏حبيبي هو الحياااه 


 ‏لقد زهلت كنت دائما اري وجع المحبين ؟؟


 ‏ولكنك لم تذق لهفه العاشقين 😍


 ‏الم تغادري الان للنوم ؟؟


 ‏لا سانتظره هو اتي✋😍


 ‏الان اذهب انت بابا اتي 


 ‏بابا الذي طالما انتظرته لا يخيب املي 


 ‏الذي لا يغمض له جفن حتي يطمئن ع صغيرته 


 ‏نعم انا مدللته الصغيره 


 ‏وهو ابي الذي اتنفس هوااه 


 ‏ولا اقبل باي نفس اخر 


 ‏الي اللقاء👋⁦☺️⁩


 ‏

❤❤مي جمال ❤❤

ليست هناك تعليقات